♠ Mohamed ♠

♠ Mohamed ♠

منتدى وقناة على اليوتيوب
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لماذا لايعرف برشلونة الخسارة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعز الناس
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 75
نقاط : 225
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: لماذا لايعرف برشلونة الخسارة؟   الأربعاء أبريل 28, 2010 5:06 pm

البرتغالي جوزيه مورينيو -المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي- إن برشلونة الإسباني لم يعرف كيف يخسر؛ معللاً ذلك بأن "هذا ما يحدث مع الفرق المعتادة على تحقيق الانتصارات".

وأصرّ مورينيو على تصريحاته التي ذكرها قبل دخوله إلى القاعة الإعلامية، لعقد المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز فريقه على النادي الكتالوني أمس الثلاثاء (3-1) بملعب سان سيرو في ميلانو، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وأبرز المدرب البرتغالي "الخسارة دائماً ما تكون صعبة لمن هو غير معتاد على الهزيمة.. إنها خاصية لمن يفوزون دائماً، أنا أيضاً أتصف بذلك بعض الشيء، ليس من السهل على بعض الفرق تقبّل الهزيمة".

ووقع صدام بعد المباراة بين مورينيو وتشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة، الذي انتقده من منطلق أن التحكيم كان محابياً لإنتر.. بيد أن مدرب النادي الإيطالي أكد أنه لا توجد لديه أية مشكلة مع تشافي؛ لأنه يعشقه -على حد تعبيره.

وأضاف مورينيو "إنه أفضل لاعب في العالم.. انتظرته في نفق اللاعبين لتحيته، لكنه تحدّث معي حول الحكم.. ربما كان يشير إلى مباراة بين برشلونة وتشيلسي (في نفس الدور من الموسم الماضي حيث شهدت اعتراضات كبيرة من النادي الإنجليزي على التحكيم)، لا يمكن أن تحدث مشكلة بيني وبين تشافي؛ لأنني أعرفه منذ عدة أعوام".

وعن النتيجة، أكد المدرب أنها "لم تكن حلماً"، بل انتصاراً على بطل أوروبا، مشيراً إلى أن "برشلونة هو مدرسة الكرة والأداء الجميل".

عن وكالة الأنباء الإسبانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا لايعرف برشلونة الخسارة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♠ Mohamed ♠ :: ●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬۞ منتدى الرياضة ۞▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●-
انتقل الى: